وصل ضباط من الجيش المغربي إلى إسرائيل للانضمام إلى القوة الدولية التي يفترض أن تنتشر في قطاع غزة، بحسب ما أعلن "مجلس السلام" الذي يترأسه الرئيس الأميركي، دونالد ترامب.
وبحسب ما أفاد مسؤول في المجلس لوكالة "فرانس برس"، طالبا عدم الكشف عن هويته، فإن الوحدة وصلت في 18 حزيران الجاري إلى مقر قوة الاستقرار الدولية جنوبي البلاد.
وقال المسؤول إن الوحدة يُفترض أن تشارك في "استكمال البنية التنظيمية" للقوة الدولية، وأن تقدم خبرات في مجالات مختلفة، بينها العمل الشرطي.
وشدد المسؤول على وجود أربعة ضباط مغاربة ضمن القوة، من دون أن يحدد ما إذا كانت تضم أفرادا إضافيين.
من جهته، قال "مجلس السلام" في منشور على منصة "إكس" إن وصول الضباط المغاربة "يعزز الجهود الدولية لدعم أهالي غزة".























































